تداول العملات الأجنبية مع wizetrade






+

ديف، تورونتو هذا هو متابعة لبلدي آخر من قبل شهر واحد. باختصار أنا اختبار البرمجيات التجارة القيادة وجدت لتكون ج ***. I إخطار Wizetrade عبر البريد الإلكتروني والفاكس يوم 11 بعد الشراء لطلب كامل المبلغ، (وفقا لشروط الاتفاق الذي وقعت معهم كان لي 14 يوما لطلب استرداد إذا لم أكن سعيدا وكان من المفترض برد الذي سيقدم في غضون 30 يوما من ذلك الحين فصاعدا). حسنا انها كانت 30 يوما والآن لم يصدر أي رد على بطاقة الائتمان الخاصة بي. حتى لقد عبر البريد الالكتروني مرة أخرى للشركة يسأل عن تفاصيل لماذا. صبي ما احمق كنت لتفعل هذا في المقام الأول. الآن ما زلت من 5000 $. أن نكون حذرين جدا من هذا COMPANY PPL. هم تفترس الناس الغافلين منظمة الصحة العالمية ليس لديهم أي معرفة السوق FOREX. تلك هي NO WAY سهلة لجعل الناس المال. فهو يتطلب العمل الجاد والتدريب. لذا يرجى عدم رمي المال الخاص لأناس يحبون هذا. 2009-08-28 1 نجمة حسنا أنا متأكد لو أن كنت قد ذهبت إلى هذا الموقع قبل اشتريت COMMAND البرامج TRADE FX. أنا تاجر جديد إلى الأسواق ويريدون دخول النقد الاجنبى. وكان صديق لي باستخدام الأمر دليل البرامج المخزونات التجارية وريكومينيد لي لمحاولة wizetrade. لقد حصلت الرعشات الباردة يهرول ظهري بسبب كل ما قلته عن هذه الشركة ودق صحيح بالنسبة لي. كل من المبيعات وارتفاع الضغط، كان "بدوره على الاستراتيجيات في الصباح والتوجه الى ملعب للجولف في حين أن البرنامج يجعل من المال" روتينية شيء أنني وقعت ل. أنا في يوم 11 من محاكمتي ودفعت $ 4995.00USD للبرنامج، (وأنا الكندي حول 6K). لي بالبريد الإلكتروني اليوم طلب لاسترداد وأنا أدرك الآن أن البرنامج هو سلام من حماقة. حتى الآن لقد كان واحدا من مدربيهم الاتصال بي يصرخ في وجهي تقريبا والسبب أنني سرد ​​القضايا أدناه وقال لهم أن منتجاتها لم يكن بالنسبة لي. أنا تقريبا معلقة الهاتف في وجهه. ومنذ ذلك الحين، (وبينما نحن نتحدث هاتفي انتزع 4 مرات كثافة العمليات الآن هو الماضي ساعة من أنا "متأكد من" الانتعاش "فرق المبيعات الضغط العالي. انا ذاهب الى التمسك المدافع لي ونصلي من اجل ان برد أموالي. وهنا بعض من أفكاري والخبرات مع هذه الشركة. 1) في 11 يوما فقط لقد واجهت نصف دزينة الأخطاء مع softrware التي تتطلب الدعم الفني لإصلاح. البق يعني أخطاء وقت التشغيل التي تحطمت البرنامج. 2) برنامج من الصعب التنقل، ولا يمكن أن يتم نقل الرسوم البيانية حول إذا كان لديك أجهزة عرض متعددة. فإنه يبقى على شاشة واحدة وكنت قد لتوسيع إطار البرنامج لجميع المراقبين إذا كنت ترغب في العمل على شاشات متعددة. هذا صعب جدا للمحافظة عليه. 3) برنامج محدود للغاية في توفير بيانات السوق. لديك للتأكد من الرسوم البيانية لتسعير الزوج الحالي يدويا. 4) ويستند كل التداول في بيع وشراء ضغط وإذا كنت تبحث عن المخططات التقليدية ثم كنت من الحظ. 5) تداول حقيقي ذهبت شيء من هذا القبيل 4 لمدة 25 الصفقات مع خسارة صافية قدرها 480،00 $ الولايات المتحدة من بلدي $ 2700US حساب. احصل على هذا. من 4 انتصارات، وكانت ثلاثة بلدي وأنا تداولها يدويا في حين استند سجل 1 لمدة 21 على Wizetrade الخبراء المشورة من برنامجهم TV Wizetrade أن هناك لمساعدتك على وضع استراتيجيات محددة مسبقا أو المجتمعية وسيرا على الأقدام ل يوم. 6) خدمة العملاء - سوف نعطيهم 10 من أصل 10. كشركة مبيعات جيدة أعتقد لا أحد يريد لك أن تسأل لاسترداد في غضون الإطار الزمني خصص لذلك اعتقد انها تبقى على رأس واحد منكم في محاولة ل" جذب "لك حتى يفوت الاوان. على كل أنا لم تعلم تخصيص حوالي تجارة النقد الاجنبى. ولكن للأسف تعلمت لوحدي من خلال شبكة الإنترنت. قضيت ساعات لا تحصى في قراءة المقالات ويراقب فيدس على يوتيوب. هذا هو الشيء الذي كان يجب أن يتم قبل أن يقفز أول رئيس في النار. ولكن اعتقد انها واحدة أنني بحاجة للتعلم. أنا لا أشعر خدع على الرغم من هنا وأنا أشعر بأنني واستغلت من قبل هذه الشركة قليلا. وaddage القديم "المشتري أن تكون سلعة" وقصف في رأسي. اذا كان يمكنني الحصول على المال ظهري ثم أنا فقط بانخفاض 500 $. وهذا أفضل من أن تكون من 6000 $ وتبحث عن عميل جديد للاستخدام. أعتقد أنني ذاهب إلى محاولة تعلم قدر ما أستطيع من شبكة الإنترنت. تاريخ بضع مجموعات المستخدمين، والتجارة ورقة لمدة شهر ثم انتقل مباشرة على منبرا حرا من وسيط السمعة. شكرا للجميع لكونه صادقا عن تجاربك مع WTFX. أنا سوف تتيح لك معرفة ما إذا كنت لا تحصل على المال ظهري من هؤلاء الرجال. غير Wizetrade حقا بهذه السهولة؟ إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى تداول الأسهم الخاصة بك، أو القيام بأي نوع من التحليل الفني للأسهم بنفسك، ثم تعلمون مدى صعوبة وتستغرق وقتا طويلا يمكن أن يكون. أعني، الذي يمكن هيك حتى توضيح 'فيبوناتشي' أقل بكثير أعرف كيف يساعد اتخاذ قرار تداول الأسهم الأفضل؟ وهذا هو التحدي الذي يحتاج أي تداول الأسهم برنامج المورد للتغلب عليها. التي يحتاجونها لاتخاذ مجموعة معقدة من البيانات والمتغيرات وإنشاء نظام يجعل من السهل فهم وسهلة الاستخدام. وهذا ليس بالأمر الهين! بعد ما وجدته هو أن Wizetrade كان قادرا على اتخاذ هذه المشكلة العظمى وتبسيط ذلك إلى وسيلة سهلة لاستخدام الشاشة التي لديه كل بيانات الشخص يحتاج من أجل اتخاذ قرارات تداول الأسهم أكثر ربحية. من خلال استخدام واجهة رسومية مخصصة لهم، Wizetrade يأخذ حفنة من البيانات الخام، التي عادة ما تكون غير مجدية للمستثمر المتوسط، ويحولها إلى شكل رسوم بيانية أن "يروي قصة" حول الأسهم. أعتقد أن "أبل" والطريقة التي كانوا قادرين على جعل استخدام الكمبيوتر أسهل من خلال استخدامهم لل"نقطة وانقر فوق" واجهة رسومية مقابل نظام DOS القديم من الكتابة 'الأوامر'. انها حقا نفس المفهوم هنا. وقد اتخذت Wizetrade أيضا تدريبهم قفزة عملاقة في عالم التبسيط من خلال الاعتراف بأن حوالي 1٪ فقط من السكان من أي وقت مضى الشقوق فتح تلك حجم دفتر الهاتف كتيبات التعليمات. بدلا من ذلك، فإنها توفر نظام التدريب المبتكر الذي يسمح لك الجلوس ومشاهدة الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تعلم كيفية استخدام أفضل الاستراتيجيات النظام وتجارتهم التي يستخدمها التجار الناجحين الآخرين. وبما أنني لا نقع في "1٪ قوس"، وأجد هذا النوع من التدريب لتكون أكثر تروق لي. بل إنني أفضل أن الجلوس ومشاهدة التلفزيون في الصباح في حين أن شرب فنجان من القهوة الساخنة من قضاء ليال بلدي قراءة دليل تعقيدا. عند Wizetrade "غير مستحسن"؟ هنا هو المكان الذي يحصل مربكة قليلا. بعد كل شيء، إذا كان النظام Wizetrade من السهل جدا للاستخدام، لماذا أقول لأي شخص أن Wizetrade هو "غير مستحسن"؟ وهذا سوف يستغرق أكثر من ذلك بقليل تفسير ولكن العصا مع مني وقتا أطول قليلا، وانها سوف تجعل كل إحساس. كما ترون، هناك خطر اتخاذ أي نظام من السهل جدا وهذا الخطر هو أن الناس سوف تبدأ تعتقد أن "نظام" وحدها سوف نفعل كل شيء بالنسبة لهم. أنا أعترف أنه بعد باستخدام Wizetrade تجريبي مجاني ومشاهدة التدريب TV أنه حتى شعرت الدخول في عمل يوم التداول قليلا. ولكن بصراحة، أنا حقا أكثر من شخص صناديق الاستثمار المشترك من شخص لتداول الأسهم. وهذا موافق، لا يوجد شيء خاطئ مع السماح للآخرين إدارة استثمارات الأسهم الخاصة بك بالنسبة لك. والمفتاح هو أن تحتاج إلى التعرف على ما نوع المستثمر كنت والعصا معه. أوافق على أن ربما أقوم بإجراء عائدا أقل على صناديق الاستثمار بلدي، وربما دفع أكثر من ذلك كثيرا في الرسوم مما لو كان لي أن أفعل ذلك بنفسي، والسيطرة على استثماراتي. وهذا هو المكان الذي أرى معظم الناس أصبح غير راضين عن Wizetrade. انهم حقا "ارفعوا أيديكم عن" الناس الصندوق المتبادل مثلي، ويجب أن تقبل مجرد أنه بدلا من محاولة إجراء تغيير. حتى هنا هو الذي لا أوصي Wizetrade إلى: أنا لا أوصي Wizetrade إلى أن الناس يعتقدون أنهم شراء "تذاكر اليانصيب 'بدلا من نظام التداول. أنا لا أوصي Wizetrade للناس أن تجارة الأسهم بقدر ما يمكنني التداول خارج بلدي زينة عيد الميلاد. أنا لا أوصي Wizetrade إلى أن الناس تعتقد أن النظام التجاري هو بديل للتفكير. أنا لا أوصي Wizetrade للناس أن تنفق المزيد من الوقت للتخطيط لجدول TV ليلا بهم من مستقبلهم المالي. أنا لا أوصي Wizetrade إلى أن الناس هم من المستثمرين السلبي مثلي. مجرد شراء صناديق الاستثمار المشترك وننسى ذلك. أنا لا أوصي Wizetrade إلى أن الناس ليست مهتمة في السيطرة على استثماراتهم بطريقة منضبطة والمتعمد. أنا لا أوصي Wizetrade إلى أن الناس لا تخطط لتعلم نظام كامل لفهم كيف يعمل. أنا لا أوصي Wizetrade إلى أن الناس تعتقد أن "الضوء الأخضر" و "الضوء الأحمر" وحدها تحويلها إلى تاجر مستوى وارن بافيت. واخيرا. أنا لا أوصي Wizetrade للناس التي لديها أقل من المال للاستثمار من تكاليف النظام أو عليك أبدا كسب المال الخاص بك مرة أخرى في المكاسب التجارية. لذا، لابد أن تنظر Wizetrade؟ الناس التي هي متعاملين في سوق الأسهم الحالي ويبحثون عن ميزة إضافية في السوق. التجار الحالي تتطلع لتصبح التجار أكثر نشاطا في أكثر تقلبا ويحتمل أن تكون المناطق الأكثر ربحية أي تجارة سوينغ، الخ الناس لا تداوله في الوقت الحالي ولكن مع الرغبة الحقيقية والتفاني في تعلم وتحقيق الاستفادة الكاملة من نظام Wizetrade. الناس تعبت من متوسط ​​العائدات أدنى وأعلى متوسط ​​نفقات صناديق الاستثمار المشترك. الناس على استعداد لوضع التلفزيون الخاصة بهم عن بعد لأسفل على الأقل 1 ساعة يوميا، وتخصيص هذا الوقت لإدارة النظام الخاص بهم. وعلى الرغم من وجود عدة برامج تدريبية مجانية على الانترنت وشملت مع النظام الخاص بك Wizetrade أي WizeTV، وما إلى ذلك هناك شيء واحد أكثر أوصى. إذا كنت تخطط لتعظيم حقا فوائد النظام. استثمار اموال اضافية لبعض واحد على واحد التدريب التي Wizetrade تقدم. لا يوجد شيء مثل يد صغيرة صامدة أمام على القفز حقا بدء جهودكم. لا يبدو أن التدريب الشخصي قليلا ثمنا؟ من المؤكد انه يفعل. ولكن التفكير في مدى النقدية الإضافية التي سيكون لديك في جيبك في نهاية العام إذا كان هذا الاستثمار التدريب يساعدك على كسب إضافي 5٪. الآن أنه لا يبدو ثمنا؟ أعتقد الآن عن تجارة خاسرة قمت بها في الماضي. كم أن تلك يكلفك؟ هممم. الآن أن التدريب يبدو أرخص كثيرا أليس كذلك؟ لذلك إذا كنت جادا في كسب المال في سوق الأسهم، وإذا كنت جادا في استخدام نظام مثل Wizetrade، تأكد من تكريس نفسك لتحقيق النجاح. أي نظام يجعل القرار بالنسبة لك، والرسومات وتخطيط تجعل من السهل بالنسبة لك ولكنها لا تزال الوسائل الوحيدة لمساعدتك على اتخاذ القرار النهائي. إذا كنت تستطيع تحمل مسؤولية القرار الأخير للتداول الخاص بك، ثم يمكنني أن أوصي Wizetrade لك. Wizetrade هو أداة عظيمة عندما جنبا إلى جنب مع تلك الأداة أخرى كبيرة داخل رأسك. تأكد من استخدام كلا لتعظيم الأرباح التجارية الأسهم الخاصة بك. أطيب التمنيات، سكرتير خاص إذا كنت ترغب في رؤية بلدي مجربة وأثبتت طريقة حيث يمكنك إنشاء دخل يمكن الاعتماد عليه من الراحة من منزلك ثم تاريخ أدناه. وسأرسل لك تقريري الحصري على الفور. تحسين نتائج التداول الخاصة بك بغض النظر عن تجربتك في تداول السابقة. التدريب هو قلب الوعد Wizetrade®: الاستثمار في الولايات المتحدة، ونحن سوف تستثمر في لك. بينما نحن نقدم قدرا كبيرا من الدورات الأساسية والمتقدمة مجانا، ونحن نقدم أيضا التراجع التجاري المتعدد يوما المتقدمة ودورات تدريبية لتزج بكم في الاستراتيجيات والمخططات برنامجنا. ليس هناك حد للتعلم، ونحن هنا ليأخذك بقدر ما تريد أن تذهب! TradingViews قاعة دراسة FOREX مع مارك شوماخر: مجانية تاريخ مدرس الفوركس، مارك شوماخر لفي عمق نظرة على التداول في سوق العملات الأجنبية باستخدام جناح الخفيفه من تطبيقات البرمجيات! خلال كل قاعة الدراسة، مارك سعيد لاتخاذ كل البرامج والأسئلة المتعلقة بالسوق. TradingViews FOREX الويبينار مع بليك مورو: مجانية تاريخ المدرب المخضرم FOREX بليك مورو كما انه يوضح كيفية تحديد خطوط الاتجاه وكيفية تداولها. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه سوف يشرح ماذا يعني هذا للسوق وكيفية استخدام هذه المعلومات لصالحك! TradingViews FOREX الويبينار مع ليندساي قاعة: مجانية تعلم كيفية الحصول على يومك من أجل التداول في سوق الفوركس. من أين تبدأ؟ ماذا عليك أن تعرف؟ كيف يمكنك تحضير ليوم التداول FOREX كنت على وشك أن تبدأ؟ كل هذه الأسئلة وأكثر من ذلك، سيتم الرد خلال هذه الندوة عبر الإنترنت مجانا. Wizetrade الفوركس وتجارة الأسهم المرح: مختارات Lindsays الساخن 2008/07/23 من المدرب الوطني Wizetrade: ليندساي قاعة وكان اختيار بلدي سابق من أمس AAP إلى الجانب البعيد واختيار بلدي الأسهم لهذا اليوم EIX إلى الجانب القصير. EIX لم يكن لديك مخطط قوية نحو الأسفل كما أود أن نرى، ولكن يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من التاريخ. على الرسم البياني الشهر قوي ومستقر. لذلك لا نركز على هذا واحد لفترة طويلة بقدر ما موقف قلقة. منتصف الأسبوع الأجل الخاص بك هو قوي جدا ومستقرة جدا. أنا أحب أن ننظر منه. تبحث ليومك المدى القصير هناك طن من السلطة اليوم وطن من ضغوط البيع. نظام Wizetrade تجارة الأسهم "Wizetrade" هو برنامج الندوة وبرامج تهدف في المقام الأول لبداية والتجار وسيطة. ما هو المثير للاهتمام حول "Wizetrade" هو أنه من الصعب تحديد ما اذا كان جورج طومسون، مؤسس "Wizetrade ل" هو بيع نظام تجاري أو تذكرة إلى الحرية المالية. و"Wizetrade" موقع ويب يذكر كيف ساعدت على 130،000 شخص أصبح التجار أفضل. السطر التالي يتحدث عن كسب الحرية المالية، وجود ما يكفي من المال للتقاعد وكونها قادرة على تحمل الكلية لأطفالك. صنع لي أشك في فعالية النظام إلى أبعد من ذلك هي مطالبة "Wizetrade" للعمل مع لتداول العملات الأجنبية والخيارات والسلع. وهناك خيارا بل التداول الآلي. من الصعب أن نعتقد أن أي نظام واحد، واحدة خاصة للجمهور العام بسعر معقول، يمكن أن يكون بارعا في أربع فئات الأصول. الذي يعطيني بعض الشكوك حول "Wizetrade". في حين أن "Wizetrade" لا توفر خدمة العملاء جيدة، البرامج CommandTrade لها يكاد يكون بسيط متنازل. الكثير من صناديق كبيرة ملونة حمراء، خضراء أو صفراء. هذا هو بسيط جدا. أعتقد لن تحول معظم التجار التي كانت مربحة بالنسبة بأي حال من الوقت على ما قبل "Wizetrade" لهذا العرض. ويستند "Wizetrade" على المؤشرات الفنية أن العديد من التجار على الأرجح على دراية بالفعل، مثل المتوسطات المتحركة وتتلاقى خطوط. لقد وجدت أيضا "Wizetrade" ليكون قليلا قصيرة على مساعدة التجار على فهم أهمية المخاطر وإدارة الأموال، وخصوصا التجار الجدد التركيز "Wizetrade ل". المشترين المحتملين يمكن أن يحاول أي "Wizetrade" منتج مجاني لمدة 90 يوما، وإذا كنت قررت الاشتراك، يمكنك الوصول إلى "WizetradeTV". الذي بث على "Wizetrade" على الانترنت خلال يوم التداول. في الوقت الحقيقي، ويمكن للتجار الحصول على إجابات على أفكار التداول الخاصة بهم. لا يكون معجب جدا على الرغم من النداءات هي متوسط ​​تماما. في الواقع، وأداء "Wizetrade" هو لا يستحق 150 $ في الشهر. انها ليست عملية نصب واحتيال، ولكن الأمر لا يستحق المال الخاص بك. أعطي "Wizetrade" 2 من أصل 5 نجوم. سكرتير خاص إذا كنت ترغب في رؤية بلدي مجربة وأثبتت طريقة حيث يمكنك إنشاء دخل يمكن الاعتماد عليه من الراحة من منزلك ثم تاريخ أدناه. وسأرسل لك تقريري الحصري على الفور.