بيان استراتيجية التدريب والتطوير






+

التدريب وبيان سياسة التنمية التزامنا SMFI المحدودة ملتزمة بتطوير وإدارة القوى العاملة المختصة التي تلبي الأهداف التجارية وتدعم العملاء. سياستنا SMFI، مجلس إدارتها والمديرين بما يلي: محاذاة برنامج تنمية القوى العاملة حيث ينظر التدريب والتطوير كنشاط أساسي ضمن الأعمال وحيث يتم تشجيع جميع الموظفين على المشاركة في تطوير مستقبلهم المهني. توفير الفرص والمرافق التعليمية لدعم التطوير المستمر. تنفيذ استعراضات الأداء لتحديد الاحتياجات التدريبية الشركة وخطط التنمية الفردية. الاستثمار في الناس من أجل التحسين المستمر للأداء نحو ودقوو]؛ أفضل في الدرجة وردقوو] ؛. تنفيذ استراتيجية تطوير التدريب التي تركز على التنمية على المدى الطويل. اتبع سياسة الترقية من الداخل، حيث كل موظف و[رسقوو]؛ والاعتراف بمساهمة الصورة أمر ضروري لكفاءة وفعالية المنظمة. إدارة وتطوير الأنشطة التدريبية عبر برنامج التدريب السنوي الذي يعكس الفرد والفريق والاحتياجات التنظيمية. تلتزم بالمتطلبات التنظيمية والتشريعية ودعم معايير الشركة القائمة. مسؤولياتنا الرئيسية SMFI مسؤولا عن جميع تنمية القوى العاملة ويتطلب مجلس إدارتها ومديريها ليكون مسؤولا عن أنشطة التدريب والتطوير ضمن امتيازاتها. جميع العاملين لديها واجب لإبلاغ مدير خطهم من أي احتياجات التدريب والتطوير المهني المستمر. يجب على جميع موظفي التعلم تلقت نحو دور ومسؤولياتهم. منظمتنا كل مدير مسؤول أمام المدير الإداري لتنفيذ السياسات داخل المناطق الخاضعة لسيطرتهم. مدير إدارة SMFI المحدودة / SMF آسيا والمحيط الهادئ يحتفظ دينار بحريني بعثة من شعبة التنمية التعلم (LD) من جامعة تمبل و[رسقوو]؛ وزارة الصورة من الموارد البشرية لتعزيز الفعالية التنظيمية الحالية والمستقبلية من جامعة تمبل عن طريق زيادة الموظفين و[رسقوو]؛ القدرة على تحقيق أقصى قدر من الأداء. ونحن ملتزمون دعم استمرار النمو والتنمية من جامعة تمبل و؛ [س] أثمن الموارد وشعبها. موظفي التنمية التعلم ينفذ هذه المهمة من خلال: زراعة القوى العاملة معبد وتعزيز الثقافة التنظيمية معبد من خلال برامج التطوير المهني، تعزيز التنوع لحماية الأفراد من التمييز والمضايقات؛ مساعدة الأفراد في تطوير مهاراتهم الشخصية والإدارية؛ وردا على قضايا الصراع داخل وحدات العمل معبد لتسهيل إدارة الأداء، وتعزيز الوحدة فريق والإنتاجية؛ تحسين نوعية حياة العمل والرضا الوظيفي للعاملين. تثقيف الموظفين حتى يتمكنوا من الاستفادة من أفضل المزايا والخدمات والسياسات والإجراءات المعمول بها في الجامعة. في جهودنا المتواصلة لتلبية جامعة تمبل و[رسقوو]؛ الاحتياجات الصورة العملاء الداخليين والخارجيين، قسم تطوير التعليم للموارد البشرية ويلاحظ باستمرار ويقيم الاحتياجات الفردية، الإدارات والتنظيمية من أجل: مساعدة الموظفين في التنمية الشخصية والمهنية والتقدم مساعدة الموظفين مع حل المشاكل الشخصية التي أداء العمل تأثير تصور وتصميم برامج التدريب الحالية وتهدف إلى تحفيز والتحدي، وتعزيز وتوعية الموظفين ومواءمة المهارات المهنية من ذوي الاحتياجات التنظيمية تعزيز خدمة العملاء تعزيز داخل وأمور إدارة العمل الجماعي تعزيز القوى العاملة / المرونة التنظيمية تحسين المهارات الأساسية الشخصية بما في ذلك التواصل، وحل المشكلات ومهارات حل النزاعات تحسين نوعية وكمية الإنتاجية زيادة التزام الموظفين، وتشجيع المواقف الايجابية، والولاء والتعاون خفض أو إزالة أوجه القصور الأداء انخفاض معدلات دوران والغياب تلبية المتطلبات التنظيمية والقانونية توجيه الموظفين الجدد في الجامعة تشجيع ودعم التغيير ومساعدة الإدارات الفردية وكما التكيف مع التغيير تعزيز تقدير قيمة التنوع ومنع وتصحيح السلوكيات مكان العمل التمييزية والتحرش تقليل الشكاوى الموارد البشرية والتقاضي الحد من التوتر في مكان العمل وحرق التدريجي تبادل المعلومات المتعلقة بالموارد البشرية والسياسات والإجراءات جامعة أخرى دعم البعثات المؤسسية والاستراتيجية لدينا الفلسفة والقيم وتلتزم تنمية التعلم إلى القيم التالية: جودة الخدمة - وإذا أردنا أن تكون ذات مصداقية في تعزيز جودة الخدمة ممتازة كأولوية جامعة، يجب أن نمارس ما نبشر به. ولذلك، فإننا ملتزمون بتوفير أرقى الخدمات. ونحن نسعى جاهدين للرد على طلبات للحصول على الخدمات في الوقت المناسب، المناسبة، والتي تركز على العملاء. تقييم التنوع - قوة جامعة تمبل وطابع خاص تأتي من التنوع الغني للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين. وما يزيد من الجامعة عن طريق التعددية الثقافية. يجب ونحن نعتز وزراعة الاختلافات والتشابه بيننا في جو من القبول والاحترام. تعتمد الجامعة لدينا على الجهود التعاونية من الجميع - العمل الجماعي. علينا أن نعمل معا، حل، وتبادل نجاحاتنا، وخلق رؤى جديدة. الاعتراف للفرد - كل شخص هو جزء أساسي من الفريق. يجب أن نسعى لعلاج بعضها البعض بكرامة والثقة والاحترام والمساواة. نحن نؤيد الاتصال مفتوحة، والمشاركة والتمكين، والاعتراف التميز. موظفينا وأعضاء هيئة التدريس، والإداريين ومعبد و؛ [س] ومثل؛ فدان من الماس ومثل؛ ونحن نرحب بهذه الفرصة لدعم تعلمهم مدى الحياة. مبادئ توجيهية لوضع سياسة للتعليم والتدريب المرجع: - لورين درمان الذي يمكن الاتصال به على fasset. za نشرت في حقوق المساهمين مهارات أخبار المشاهدات المجلد 4، العدد 16، 31 أغسطس 2005 (التي تستخدم مع إذن) القسم الخطوط العريضة وتنقسم الوثيقة التوجيهي إلى الأقسام التالية: الديباجة 2 مقدمة 3 اعتبارات لكتابة سياسات التعليم والتدريب 3 والغرض من كتابة سياسات التعليم والتدريب 3 CONTENT FOR النظر مقدمة 4