التجارة تحركات أسعار الفوركس






+

التجارة تحركات أسعار الفوركس التجارة تحركات أسعار الفوركس إذا كنت تبحث عن بعض روبوت تجارة هل أن التجارة تلقائيا بالنسبة لك، أو مؤشر "السحرية" التي سوف اقول لكم متى لشراء أو بيع، وهذا ليس FOR YOU. يرجى أن يكون تذكير: للمتداولين المحترفين قد يكون البرنامج التعليمي مملة ولكن لمبتدئ أنه سوف يكون من المفيد! رغم ما قد يتصور البعض، والتجارة ليس عن الحيل، أو اتخاذ الطريق السهل. ولكن عن فهم الواقع وتفسير تحركات الأسعار. من طاولة جون تمبلتون (الخالق دورة الأسعار العمل التجاري) عزيزي زميل التاجر، أنا لا أحسد أي تاجر الجديد الذي هو مجرد بداية للتجارة في سوق الفوركس. يتم الحصول على قصف هؤلاء الناس الفقراء تماما مع وسيلة للتحايل واحدا تلو الآخر. يبدو تقريبا مثل أصبح تداول الكثير عن أجراس وصفارات من التداول الفعلي. نحن نعيش في زمن حيث لدينا التجار الذين سمحوا أساسا الروبوتات تفعل التداول بالنسبة لهم. أنا الوحيد الذي يعتقد أن هذا مجنون تماما. نحن نعيش في زمن حيث جزء كبير من الجمهور التداول تبحث عن مؤشرات من شأنها أن تضع السهام (8593؛ 8595؛) على الرسوم البيانية لذلك هم يعرفون متى يجب عليهم شراء أو بيع. نحن نعيش في زمن عندما التجار تنفق مئات، وربما الآلاف من الدولارات شهريا على من المفترض أحدث وأكبر، ومعظم ولاية منصات فن الرسوم البيانية. بلدي، والخير. متى تداول تصبح حول من كان معظم اللعب. انتصارات. أعظم أداة لديها التاجر الدماغ والخبر السار هو أنه لم يكن لديك لدفع ثمن ذلك. انها صفقة تعبئتها. استخدامه يفيرداي. دون مقابل. كلما كان لديك مشكلة في حياتك أو لديك لجعل بعض النوع من القرارات، وعقلك يقول لك ما يجب القيام به. التداول في الحقيقة لا تختلف كثيرا عن الحياة. كل يوم، يتم تقديمك مع المعطيات الجديدة، وعليك أن تقرر لنفسك ما كنت تنوي القيام به. أنا ذاهب لشراء أو بيع أو البقاء خارج السوق، الخ سؤالي هو لماذا الناس يهربون من هذا. وهناك الكثير من التجار خائفون حتى الموت مما يجعل هذا النوع من القرارات بأنفسهم. لا تصدقني؟ حسنا. دعونا نلقي نظرة على بعض من الأدلة. تجارة الفوركس الروبوتات - يمكن ربما تكون هناك وسيلة أشد كسلا للتجارة في سوق الفوركس. كنت تتحدث عن السيناريو الذي سيتم التداول تلقائيا بالنسبة لك وتحصل على الدخول والخروج من السوق دون أي نوع من التفاعل البشري. كنت تعيش وتموت قبل ما قطعة من البرمجيات لن يفعل. بدلا من تاجر تحمل المسؤولية الشخصية عن حضارته الصفقات، أنهم يفضلون كثيرا أن نسمح كائن جماد يقرر مصير المالي. هذا هو مثال لما أصبح التداول. يبدو أن لا أحد يريد أن يحصل وراء عجلة القيادة في السيارة، واتخاذ قرار. بدلا من ذلك نحن نريد شخص أو شيء آخر للقيام بذلك نيابة عنا. ومن الواضح أن الناس يفضلون أن يحتسي مرغريتا على الشاطئ بينما الروبوت تجارتهم يجعل لهم المال. ولكن تخمين ما. تداول هي وظيفة. إذا كنت تريد أن تجعل تجارة النقد الاجنبى المال، فأنت ستكون لدينا للقيام بذلك. لا يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية عملك لمؤشر انها ليست مجرد تداول الروبوتات التي جعلت من متوسط ​​أشد كسلا التاجر مما كانت عليه. المؤشرات ينبغي أن تأخذ الكثير من اللوم أيضا. قد تعتقد "جون، ولكن لا يزال لدي لاتخاذ القرارات سواء لشراء أو بيع". لذلك أقول: "هل أنت واحد حقا جعل القرار؟" إذا كنت قصيرة السوق لمؤشر الستوكاستك بك وأقول لك أن السوق في منطقة ذروة الشراء، هل أنت واحد حقا جعل هذا القرار. هل تعرفون لماذا السوق في منطقة ذروة الشراء. هل نفهم كيف يمكن مستويات التشبع في الشراء. هل حقا فهم السبب الأساسي لماذا كنت التقليل من السوق. هل هو مجرد لهذا المؤشر أقول لك ل؟ ما رأيك. هل تعلم أيضا أن هذا المؤشر متخلفة. أنت تعرف ما هو الشيء الأكثر دهشة حول مؤشرات مثل مؤشر الستوكاستك، MACD، RSI، (والقائمة تطول وعلى)؟ لم يكن لديك للنظر في سعر السوق للتداول عليه. كنت أساسا يمكن تداولها كما لو كنت، في الواقع، والروبوت. يمكنك أن تقول "أنا سوف التجارة فقط عندما تكون الأسواق الشراء أو البيع على مؤشر الستوكاستك" أو "سوف التجارة فقط عندما يظهر MACD اختلاف السعر". إذا كان هذا هو الحال، لماذا لا يمكن للطفل تداول السوق (إلى جانب حقيقة واضحة انهم صغار جدا لفتح حساب). على محمل الجد، كل ما عليك القيام به هو الجلوس هناك والانتظار للمؤشر لمنحهم الضوء الأخضر للتجارة. انها ليست مثل لديهم للجلوس هناك وتفسير أي شيء. التوقف عن دفع ثمن دولة من منصات الفن إذا كان هناك الأعمال التي يشعر وكأنه انها اكبر من سوق الفوركس، انها سوق منصة تداول العملات الأجنبية. على محمل الجد، كم من هؤلاء "الثورية" منصات رسم يخرج كل يوم واحد. دائما أرى إعلانا لهم على شبكة الإنترنت أو على المستوى التجاري بينما يراقب شبكة الأخبار المالية. أنا دائما أقول لنفسي "متى تداول تصبح معقدة جدا"؟ يتحدثون دائما عن كل الأدوات الرائعة التي يقدمونها، والآلاف من المؤشرات المختلفة، وجميع أحدث سحر التكنولوجي. فإنه لن يكون سيئا للغاية إذا لم تكن مكلفة جدا. أنا مندهش في التكاليف أن بعض التجار لمجرد امتياز استخدام هذه "الدولة من الفن" البرمجيات. ما هو الخطأ مع "منصة القديمة مملة مجانية ميتاتريدر؟" ولكنه يؤكد فقط الموقف أن الكثير من التجار يومنا هذا أن يكون نحو السوق. انهم يريدون المزيد. أكثر. أكثر. كانت تريد أن تكون قادرة على لعب مع حولها الآلاف من المؤشرات. بالتأكيد، أنها سوف أبدا ما يكفي من الوقت في محاولة لاخراجها، ولكن من الجميل أن تكون متوفرة. هيا. كفى. أنا لا أقصد أن ينزل من الصعب على الناس الذين الزائد الخرائط مع مؤشرات. والحق يقال، كنت تفعل ذلك عندما بدأت التداول. وهنا لقطة من بلدي المخططات ما تستخدم لتبدو وكأنها عندما كنت مبتدئ العذبة التي تواجهها. ولكن في نهاية المطاف أدركت أنني لم أكن أعرف ما أي من له الطقوس جامبو فعلا. كنت مبرمج مسبقا للتو في التفكير أنه كان على التجارة مع المؤشرات. في كل مكان تذهب على الانترنت، سواء كان ذلك والمنتديات الفوركس حقا شعبية أو غرف الدردشة، كل ما تراه هو الناس الذين يحاولون تلفيق نظام تجاري الميكانيكية باستخدام المؤشرات. ظننت أنني قد تفعل الشيء نفسه. هذه العقلية الميكانيكية أن التجار لديهم هو مجرد غير صحية. انه يعود الى النقطة السابقة أن التجار لا يريدون أن التفكير في قراراتهم عندما يتعلق الأمر التداول. فإنها تفضل فقط أن نجلس ونقول "حسنا. وتقول مؤشرات الشراء الخاصة بي، ولذا فإنني سوف تشتري". هذا هو بالضبط السبب وتباع الكثير من أنظمة الصندوق الأسود، والسبب في الكثير من الناس لا كسب المال منها. متى تفسير أصبح كلمة قذرة؟ كنت أعلم أننا نعيش في زمن حيث 5٪ فقط من الجمهور التجارية هو الحصول على المال في سوق الفوركس. لماذا تعتقد ذلك؟ هل تعتقد انها لأن التجار الناجحين هم أكثر ذكاء أو حاصلين على تعليم أفضل من غير ناجحة؟ لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. هناك الكثير من التجار الناجحين الذين أبدا حتى تخرج من المدرسة الثانوية. المخابرات، أو عدم وجود من، أن لا علاقة لها به. هل تعتقد انها لأن التجار الناجحين يمكن أن تحمل جميع البرمجيات التجارية باهظة الثمن للتجارة مع؟ هل حقا. أعتقد أنك تذكر وجهة نظري حول الناس يضيع وأموالهم على منصات الرسوم البيانية لا داعي لها. إحزر ثانية. هل تعتقد أنه يمكن أن يكون ذلك بسبب التجار الناجحين يعرفون "الكأس المقدسة". حسنا. أنا أكره أن يكون المغفل أسطورة، ولكن لا يوجد شيء مثل الكأس المقدسة. على الأقل، وليس بالطريقة التي كنت أعتقد أنه يفعل. لا توجد صيغة سحرية من شأنها أن تطلق العنان للسرية مليون دولار للتداول. استسلم؟ انها بسيطة: تفسير. لتجار الفوركس الناجح يفهم أن السوق ليست الميكانيكية، ويجب أن يتم التعامل معها على هذا النحو. أنهم يفهمون أنه من أجل أن تكون ناجحة لديك لتحليل وتفسير السوق. في مكان ما على طول الطريق، مثل الكلمات تحليل. فسر . وأصبح ذاتية الكلمات القذرة في التداول. لم التجار لا يريدون أن نفكر. انهم يريدون فقط أن يقال ما يجب القيام به. ولكن هذا ليس ما هو التداول! أي أحمق يمكن إنشاء نظام تجارة الفوركس لا تصدقني. اذهبوا إلى واحدة من العديد من المنتديات الفوركس الشعبية التي هي على شبكة الانترنت. سترى حرفيا الآلاف من منتدى المواضيع مع التجار خلق أنظمة تداول العملات الأجنبية الخاصة. أعضاء الآخرين في المنتدى انتقل إلى موضوع ومن ثم بدء التداول أن نظام معين. ما يحدث عادة؟ أنها لا تعمل بشكل جيد جدا. لماذا تعتقد ذلك؟ حسنا. بالنسبة للمبتدئين، وربما هو نظام التداول مؤشر القائمة. وبعبارة أخرى، هو نظام يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال، فقط على سبيل المثال. لا يترك حقا مجالا كبيرا للتفسير إذا كان كل ما تقومون به هو شراء وبيع عندما اثنين من المتوسط ​​المتحرك خطوط عبور بعضها البعض. والمشكلة الأخرى هي حقيقة أنك من المفترض دائما أن يكون التداول عند خطوط عبور بعضها البعض. اسمحلي ان اقول لك شيئا. لا يوجد شيء من هذا القبيل كما هو الحال دائما في التداول. وأخيرا، كنت لا تفصل نفسك من التجار الآخرين. اسمحوا لي أن أصرح لكم على هذا النحو: إذا كان هناك نظام تجارة النقد الاجنبى الميكانيكية التي يمكنك تحقيق عوائد لا يصدق، والحصول على نسبة الفوز عالية من الصفقات، وانخفاض السحب، وتكون قادرة على القيام بذلك دون الحاجة لتحليل السوق، ثم لماذا في العالم هو فقط 5٪ من الجمهور التداول على المال. لا تظن إذا كان التداول الميكانيكية حقا بهذه البساطة، سيكون هناك المزيد من الناس الحصول على المال. بعد كل شيء، كنا جميعا مجرد أن التداول في نفس كل شخص آخر هو نظام ميكانيكي. ونحن جميعا لدينا نفس مداخل والمخارج، وما إلى ذلك لأن المعلمات سوف يكون كل نفس. سعر العمل هو أعظم المعادل حركة السعر هو ما يفصل حقا الأولاد من الرجال، عندما يتعلق الأمر التحليل الفني. تبا. IT IS التحليل الفني. عند استخدام تحركات الأسعار، فهمت فعلا لماذا كنت تأخذ التجارة. كنت لا تأخذ تجارة لمؤشر الستوكاستك هي ذروة البيع أو التشبع في الشراء. أنت واحد من اتخاذ القرار، وأفضل من كل ما فهمه، وكنت قادرا على تفسير ذلك. هناك لا يمكن الالتفاف حوله. إذا كنت ترغب في المتاجرة في الأسواق، وأنت تسير لدينا لفهم ما كنت تبحث في. لا نخطئ عن ذلك. الرسم البياني للقراءة هو المهارة. انها ليست بعض "الكأس المقدسة" الروبوت تجارة النقد الاجنبى يمكنك إيقاف وعلى. من أول يوم من أي وقت مضى أن سوق الأوراق المالية فتح، كان هناك تجار الكلمة الذين تم تحليل حركة سعر السهم كما كان يذهب صعودا وهبوطا. أصبح الناس مثل جيسي ليفرمور غنية في بداية القرن 20th مجرد أن تكون قادرة على متابعة حركة الأسعار من خلال الاستماع إلى الاتجاه الذي تتحرك فيه. وكان قادرا على اكتشاف مناطق الدعم والمقاومة الطبيعية في السعر فقط عن طريق الاهتمام. هذا هو شخص لم يكن لديك التطورات التكنولوجية التي لدينا اليوم. ما هو عذر لنا. يجب أن يكن لدينا أي أعذار. لا شيء على الإطلاق. أصبحت التجار فقط تعتمد أيضا على التكنولوجيا. بدلا من أخذ الوقت لتعلم كيفية تحليل صحيح للأسواق، لدينا التجار الذين يريدون كل هذه الأدوات، أجراس، والصافرات للقيام تحليل لهم. الذي ينتهي اليوم. ماذا حركة السعر قل لي؟ حسنا، باختصار. كل شيء (على الأقل من الجانب التحليل الفني). أنت تعرف كيف يقرأ الناس كتاب؟ أو كيف كنت تقرأ هذا الحق الآن؟ حسنا. هذا النوع من الإجراء الذي السعر هو مثل. يمكنك أن تبدأ من يسار الرسم البياني وبدء القراءة إلى اليمين، تماما كما كنت تقرأ كتابا.