+
فوائد ومخاطر المعارض التجارية والمعارض في هذا الدليل: النظر في فوائد ومخاطر لعملك عند اتخاذ قرار لعرض منتجك أو خدمتك. وسوف تكون هذه مختلفة لكل حدث. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك الكثير من المكاسب من تعزيز المنتج الخاص بك شخصيا في بيئة مختلفة. وتستهدف المعارض التجارية عموما في صناعة والأشخاص المعنيين أو المهتمين في هذا المجال. يمكن أن نستعرض في المعرض التجاري أن يكون وسيلة رائعة للإعلان إلى السوق المستهدفة وخلق الوعي بالعلامة التجارية. معارض مفتوحة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة في بعض الأحيان من الجماهير (عادة عامة الناس). هذا يوفر لك منبرا لتشجيع المنتج أو الخدمة إلى مجموعة أوسع نطاقا التي قد يكون لها معرفة قليلة أو معدومة من المنتجات والخدمات الخاصة بك. اعتمادا على نوع عملك، يمكن أن يتم المنتجات واختبار السوق بها في المعارض التجارية والمعارض للحصول على صناعة أو الرأي العام حول العروض الخاصة بك. تورطهم في معرض تجاري أو المعرض يمكن أن توفر لك فرصا لفرع من أصل لتداول الأعمال الموجهة للأعمال وإنشاء قاعدة بيانات العملاء من زوار جناح العرض الخاص بك. ومن المهم أيضا للتأكد من أن لديك بحث شامل حضور المعرض التجاري أو معرض، وإذا كان لديك مستشار الأعمال. مناقشة الأمر معهم. هناك المخاطر التي تنطوي عليها وتحتاج إلى أن يكون على بينة من هذه المخاطر في مراحل التخطيط: المعارض التجارية تتطلب على الأقل في اليوم، وربما أكثر من وقتك. يمكن السفر إلى المعارض التجارية أن يكون مكلفا. عرض في معرض تجاري ويمكن أيضا أن يكون مكلفا. من المحتمل أن يكون هناك قدرا كبيرا من المنافسة في كافة العروض. يمكن اختيار المعرض التجاري الخاطئ لعرض منتجات أو خدمات عملك يؤدي إلى عرض للجمهور الخطأ. تشجيع الفقراء يمكن أن يعني تكاليف حضور المعرض التجاري تفوق أي دخل تكسب أنت حسنات. تقرير لحضور قد تجد حضور المعارض التجارية من المفيد إذا كان لديك: ما يكفي من الأموال لتغطية الحضور والعرض والتكاليف الأخرى المرتبطة بها عملت على كيفية العديد من العملاء واحتمالات ستحتاج إلى الحصول على توليد عائد على الاستثمار الخاص زار المعرض التجاري الذي كنت تفكر في عرض وكنت واثقا من أن عدد مناسب من الاتصالات حضور عملت بها وسيلة لجذب انتباه الناس الأدب المنتج كافية.