سلحفاة قواعد التداول الشعبي






+

راسيل ساندز يرد على منتقديه 1. إذا كنت و[رسقوو]؛ إعادة هذا التاجر جيدة، لماذا تعليم الندوات حسنا، يمكنني أن أقدم لكم مجموعة كاملة من الحديث الخيرية حول كيفية أنا أستمتع مساعدة الناس، وهو صحيح، ولكن جوهر الحقيقي لهذه المسألة هو أن السبب الأهم هو المال. لدي بعض المعلومات القيمة، أنا مدرس جيد، والناس على استعداد لدفع لي لذلك. انا تاجر الحقيقي (ومربحة)، ولكن حتى أفضل التجار في العالم من حولك من خلال بعض فقدان الفترات. مكفول التدريس الدخل، مع عدم وجود تباين، وليس السحب. I إدارة الأعمال وتمويل المنزلية، ويكون النفقات لدفع كل شهر. لا أستطيع جدا كذلك تقول لي مبرمج أو مصرفي لي بأنني سوف تدفع لهم رواتبهم أو دفع الرهن العقاري في المرة القادمة أنا قبض على التجارة الكبيرة (كلما التي قد تكون). أيضا، إذا دخل التدريس يسمح لي لدفع كل ما عندي من النفقات التجارية والمعيشية، ثم أنا يمكن أن تسمح الأرباح التجارية لبناء وتتراكم في حسابي. وأخيرا، يميل الناس الى تريد أن تفعل ما و[رسقوو]؛ إعادة جيدة في، وأنا يحدث أن تكون جيدة جدا في تدريس. ربما أفضل مما كنت أنا في التداول. كثير من الناس، من مديري الأموال الكبيرة لتبادل المديرين التنفيذيين، وقال ذلك. ما زلت اعتقد I & [رسقوو]؛ أماه تاجر جيدة، مع أكثر من عشرين عاما من الخبرة وكان لا يزال قويا. ولكن كما تعلمون، كان بعض من أفضل الضرب ونصب المدربين في لعبة البيسبول فقط وسقوو]؛ المتوسط ​​و[رسقوو]؛ اللاعبين. لذلك حتى لو كانت لغتي التداول سجلا ليس القاعة من المواد الشهرة، التي لا توجد الآن و[رسقوو]؛ ر يعني أنني لست مؤهلا بشكل جيد لتعليم الآخرين. وأود أيضا لكسب المال. وقتي ثمين. أطلق 2. رسل من البرنامج السلاحف لعدم اتباع القواعد، ولم تقدم أي المال التجاري كان هناك دائما الكثير من الجدل حول هذه الشائعات، وحقيقة الأمر هي أن أنا لم أطلق النار، إلا أن استقلت. وبلدي الخلافات، إن وجدت، مع ريتشارد دينيس، وكان لا شيء للقيام مع عدم اتباع القواعد. I استقال من منصبه بسبب اختلاف في الرأي حول ما كان وسقوو]؛ سرا & [رسقوو]؛ وكانت المعلومات وما الحس السليم. جئت إلى هذا العمل مع خبرة أكثر من معظم، وكان الحس السليم لي أن كنت تتاجر مواقف تقلبات أكبر مع حجم أصغر، والعكس بالعكس. انا كنت سمع مناقشة هذا الأمر مع بعض زملائي خيار أصدقاء التداول يوم واحد بعد العمل، وفجأة أنا اتهم تسرب المعلومات السرية. اعتقد انها كانت سخيفة ثم، وبعد عشرين عاما، ما زلت أعتقد أنه &؛ [س] سخيفة. كما لعدم اتخاذ أي المال، حسنا، كان 1984 عاما صعبا. وكانت الأسواق متقلبة، ولا أحد إجراء أي المال لعن الأشهر التسعة الأولى من العام. الأغنياء نفسه خسر المال، وأواظب على الجميع أن فقدان المال لم يكن مؤشرا على فعل أي شيء خاطئ. في الواقع، عند نقطة واحدة حتى انه جاء في وقال أن أي شخص الذي جعل المال في ذلك الوقت ربما كان يفعل شيئا خاطئا (عدم اتباع القواعد). وبطبيعة الحال، استقراء ما حدث في فترة تسعة أشهر قبل عشرين عاما إلى القول إن لدي لم تقدم أي المال التجاري، هو أيضا سخيفة جدا. إذا لم أكن و[رسقوو]؛ ر البدء في صنع المال جيدة في مرحلة ما، كيف يمكن لي ربما لديك أي مصداقية للا يزال في هذه الأعمال. 3. أشخاص آخرين هم على استعداد لبيع نظام السلاحف لأقل من المال (أو لمزيد من المال) أنا أكره أن أتحدث بشكل سيء عن غيره من الناس، حتى عندما يتحدثون سيئة عني. لقد عقدت نفسي دائما فوق ذلك، وستواصل القيام بذلك. هناك اثنين من اللاعبين الآخرين الى ان هناك تسويق ودقوو]؛ السلاحف وردقوو]؛ تداول الدورات، وتقول أشياء سيئة عني لتعزيز أنفسهم. أنا حقا أن تفعل أشياء افضل من الدخول في مسابقة التبول مع هذه المهرجين. هناك شخص واحد الذي يبيع دورة لحوالي 1000 $، وهو أرخص بكثير من الألغام. المشكلة الوحيدة هي أنه ليس السلاحف، لم يكن يوما سلحفاة، في واقع الأمر، لم أكن أبدا قادرة على معرفة بالضبط من هو أو ما هو عليه. إلا أن لديه لطيفة بقعة على شبكة الإنترنت، وعلى ما يبدو الكثير من الخبرة مع تسويق المنتجات المختلفة عبر شبكة الانترنت. وقد علمت بطريقة أو بأخرى بعض المواد السلحفاة، ولكن بأي حال من الأحوال لديه كل منها. وما هو أسوأ من ذلك، لقد سمعت من العديد من زبائنه الساخطين انه من المستحيل الحصول على عقد من وله متابعة الدعم غير موجود. على الطرف الآخر من المقياس، هناك زميل آخر، الذي هو في الواقع السلاحف الشرعي، في واقع الأمر واحد من أفضل منها بقدر ما أستطيع أن أتذكر. هذا الرجل يريد التخلي عن قواعد السلاحف مجانا على موقعه على الانترنت، لأنه يعتقد (كما قال ريتشارد دينيس في الماضي)، أن لا أحد سوف يكون الانضباط لمتابعتها على أي حال. وبطبيعة الحال، وهو محق في ذلك. ولكن بعد ذلك شركته تريد أن نقدم لكم دورة التداول الخاص أسبوع طويل للرسوم تافهة من 25،000 $. حسنا، إذا كان لديك هذا النوع من المال، يرجى الذهاب وأن بلدي ضيف. ولكن أنا فقط لا يمكن & [رسقوو]؛ ر تخيل ما يمكن أن يعلمك أستطيع أن & [رسقوو]؛ ر أن من المحتمل أن تكون قيمة هذا النوع من المال، أو أي شيء يقترب حتى من بعيد. خلاصة القول هي أن المواد هي نصف القصة فقط، والنصف الأهم هو الطريقة التي يتم تدريسها. أنا أعرف الرجال الذين هم التجار الرائعة، لكنهم كولدن & [رسقوو]؛ ر أشرح لك أول شيء يفعلونه، لأنهم إما أن & [رسقوو]؛ ر تحديد ذلك، أو أنها مجرد دون & رسقوو]؛ ر لديهم مهارات التواصل المناسبة. قيمة أعطي ليست في مجرد إعطاء قواعد، ولكن في شرح كيفية عملها، وكيف ومتى وأين لاستخدامها، ودعم كل منهم مع الاختبار التاريخي لاظهار انهم حقا لا يعمل. 4. النظام السلحفاة ديه مسحوبات سيئة للغاية نعم، انها &؛ [س] صحيح. لكنها كانت تجربتي مسحوبات عادة ما تأتي بعد سلسلة كبيرة تصل في أي الأسهم بعد أن فعلت ذلك بشكل جيد حقا. تبين لي أي نظام جيد التي لا توجد الآن و[رسقوو]؛ ر الذهاب من خلال فترات سيئة. فإنه لا توجد الآن فقط و[رسقوو]؛ ر موجودة. وهو القانون الأساسي للاقتصاد، إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة، عليك أن تأخذ بعض المخاطر. إذا لم تكن على استعداد لاتخاذ المخاطر، وكنت دون & رسقوو]؛ ر يستحقون أن تجعل أي شيء. ما هو مهم هو أن المخاطر والمكاسب تكون متناسبة مع بعضها البعض. وفي رأيي نظرا قدر من المخاطر (وبطبيعة الحال، هناك مخاطر التي ينطوي عليها تداول)، وهناك إمكانية الربح لا تزيد عن النظام السلاحف. بطبيعة الحال، إذا لم تكن مريحة مع المخاطر، يمكنك أيضا خفض الرافعة المالية وحجم التداول وصولا الى حيث يمكنك النوم ليلا. قوة كبيرة من النظام السلحفاة هي مرونة قواعد إدارة المال، والتي صممت لتمكنك من اختيار المستوى الخاص بك من المخاطر والعوائد، وتبقى لكم في اللعبة خلال الفترات الصعبة. الجحيم، أي شخص مع جهاز كمبيوتر في هذه الأيام يمكن معرفة شراء ائق في منتصف الطريق وبيع إشارات، و&؛ [س] إدارة المال الذي هو الأكثر أهمية. 5. نظام السلاحف فقط دوسن & رسقوو]؛ ر عمل أي أكثر من كل الاعتراضات والانتقادات أسمع، هذا قد يكون أشد سخافة. نعم، بالطبع، هناك فترات عندما الطريقة فقط دوسن & رسقوو]؛ ر العمل. هروب كاذبة تنتج خسائر، وأنه يمكن السير في هذا الطريق لعدة أشهر في كل مرة. ولكن هذا هو نظام على المدى الطويل، واحد التي كانت مربحة باستمرار لأكثر من عشرين عاما، وأعتقد أنه سوف تواصل القيام بذلك. ولكن مهلا، دون & رسقوو]؛ ر تأخذ كلمة بلدي لذلك. أشكر الله على آلات مثل أجهزة الكمبيوتر والبرامج مثل Tradestation. لا يوجد برنامج كمبيوتر في العالم التي يمكن التنبؤ بالمستقبل، حتى أستطيع أن & [رسقوو]؛ ر ضمان أن طريقة السلحفاة سوف تستمر في أن تكون مربحة للأبد. ولكن يمكنني أن تظهر لك أنه كان جدا مربحة باستمرار كل عام تقريبا منذ دنيس وإغهارت تدريسه لنا مرة أخرى في عام 1983. وليس هناك أي الحيل هنا، أي منحنى المناسب، لا الأمثل. نفس القواعد بالضبط، تطبيق بالضبط بالطريقة نفسها، لجميع الأسواق المختلفة، عاما بعد عام. أنا كولدن & [رسقوو]؛ ر جعل هذه الاشياء حتى إذا أردت. يمكنك قراءة رمز وطباعة النتائج بنفسك. يعمل هذه الاشياء، واضح وبسيط. إذا كنت تعلم قواعد، ويكون لديك الصبر والانضباط لمتابعتها، يجب أن يكون على ما يرام. إذا كان شخص ما، سواء كان روسيل الرمال أو ريتشارد دينيس، أو أي شخص آخر، عبث ودوسن & رسقوو]؛ ر اتباع قواعد خاصة بهم، ويمكنك أن تقول ما تريد عن أوجه القصور التأديبية الشخصية لهذا الشخص كتاجر، ولكن هذا لا يزال بأي حال من الأحوال سوف يبطل أي شرعية أو ربحية النظام نفسه.