ملابس أطفال تجارة المشاركة






+

الخميس 7 نوفمبر، 2013 KCTP ON HOLD مرحبا جميع! وملابس أطفال تجارة المشاركة قيد الانتظار قليلا. أنا أعمل بدوام كامل الآن، وأنا أواجه مشاكل مع إيجاد الوقت لتشغيل آخر. لقد ألغى الموقع الحجز عبر الإنترنت، ولكن سوف يأتي مع وسيلة بديلة لجدولة موعد وتشغيل وظيفة كل ذلك معا مرة واحدة لدي لحظة التفاف رأسي حولها! وسوف يكون أول من العثور على رأسي، لأنه في الآونة الأخيرة أشعر أنني قد تم يركض دون واحد! الخميس 25 أبريل، 2013 المتنامية مع أطفالنا! وهناك الكثير من أنت معي من البداية، ولقد شاهدت أطفالك تنمو وشهدت مجموعة من أنت تخرج عدد قليل من أكثر! منذ أكثر من أطفالنا (شمل الألغام) تنمو من الأحجام التي تقدمها KCTP، ونحن نذهب للانتقال من ملابس الاطفال والى الاشياء طفل كبير! هنا هو كيف هو الذهاب إلى العمل. على مدار هذا العام وسوف تتوقف عن تناول في أحجام أصغر ولكن ما زال يتعين عليهم للتجارة OUT / بيع. عندما أقوم مساحة كافية، سأبدأ أخذ في أحجام أكبر. اعتمادا على مقدار غرفة متاحة ستحدد ما حجم وسوف تكون قادرة على الذهاب حتى. أملي هو أن يذهب حتى حجم 12 أو 14. حتى هنا هو الجدول الزمني لهذه العملية! أبريل / مايو - إن الشهرين الماضيين لجلب مقاسات الخدج، NB، 0-3M و3M. يونيو / يوليو - وخلال الشهرين الماضيين لجلب مقاسات 3-6M و6M. أغسطس / سبتمبر - وخلال الشهرين الماضيين لجلب مقاسات 6-9M، 6-12M و9M. وبحلول نهاية عام 2013، وآمل أن قد انتقلت بالكامل إلى التداول داخل وخارج مقاسات 12M-14youth. إذا كان لديك الملابس في أحجام أكبر أن كنت ترغب في التبرع للKCTP، وسوف تأخذ منهم في أي وقت، ولكن إذا كنت ترغب في استبدالها للحصول على نقاط، يرجى التمسك بها حتى وبذل المزيد من الغرفة! وأنا أعلم أن هذا هو التغيير الكبير، ولكن أعتقد أن الوقت قد حان لمنصب لتتناسب مع احتياجات التجار لها (أنت!) ويكبر كذلك! انها كانت كبيرة 5 سنوات حتى الآن، دعونا نواصل مسيرتنا! إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني إلى michele. evanswavecable. شكرا لدعمكم المتواصل وسعيد للتجارة!